ماجواير و رونالدو صراع على قيادة مانشستر يونايتد

+ حجم الخط -

هاري ماجواير لا صراع على السلطة" مع كريستيانو رونالدو



نفى هاري ماجواير علنا ​​التقارير التي تتحدث عن "صراع على السلطة" مع كريستيانو رونالدو بشأن 
قيادة مانشستر يونايتد.

لكن ماغواير توجه إلى تويتر صباح الجمعة لينفي وجود تنافر بين لاعبي أولدترافورد. 




وكتب ماجواير "لقد رأيت الكثير من التقارير عن هذا النادي غير صحيحة وهذا شيء آخر".


"لن أبدأ بالنشر عن كل ما هو مكتوب ولكني كنت بحاجة لتوضيح هذا. نحن متحدون ومركزون يوم الأحد. استمتع بيومك جميعًا."

في مؤتمره الصحفي قبل المباراة قبل مباراة الأحد الكبرى ضد ليدز ، على الهواء مباشرة على قناة سكاي سبورتس ، قال المدرب رالف رانجنيك: "هذا هراء على الإطلاق. لم أتحدث إلى أي لاعب عن تغيير محتمل للقيادة. هاري على دراية كاملة بهذا الأمر. هذا وكذلك كريستيانو وجميع اللاعبين الآخرين.




"لم تكن هذه مشكلة بالنسبة لي أبدًا. أنا من يقرر القبطان ولا يوجد سبب لي للحديث عن ذلك مع أي شخص آخر. هاري هو قائدنا وسيظل الأمر كذلك حتى نهاية الموسم. هناك ليس هناك شيء آخر تضيفه إلى ذلك ".


وعندما سئل عما إذا كان محبطًا من الشائعات ، قال رانجنيك: "لست محبطًا على الإطلاق لأنني أعلم أنها ليست الحقيقة. لم تكن مشكلة بالنسبة لي أبدًا. كل الأشياء الأخرى التي لا أهتم بها.





لقد سمعت عن ما كتب ولكن كل ما يمكنني قوله هو أنه ، نعم ، كان هناك لاعبون غير سعداء حتى إغلاق النافذة لأن الفريق كان كبيرًا ولكن هذا تحسن بالتأكيد. الجو أفضل في غرفة خلع الملابس من كان ذلك قبل بضعة أسابيع. بالنسبة لنا ، يتعلق الأمر بالأداء الجيد وإظهار التكاتف على أرض الملعب. هذه هي الأشياء التي يمكننا التأثير فيها ".


يأتي تدخل ماجواير على وسائل التواصل الاجتماعي بعد يوم من هجوم ماركوس راشفورد على مزاعم بأنه من بين مجموعة من لاعبي مانشستر يونايتد "غاضبون" من محاولات رونالدو قيادة غرفة تبديل الملابس مع زمرة خاصة به.


وأنهى رونالدو ، الذي خاض ست مباريات دون أن يسجل أي أهداف ، قلة أهدافه بأسلوب مؤكد بهدف افتتاحي مذهل في فوز مانشستر يونايتد 2-0 منتصف الأسبوع على برايتون في أولد ترافورد ، مما رفعه للمركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.


نشر الصحفي الألماني البارز كريستيان فالك على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الأربعاء أن هناك "خطر حدوث انقسام في الفريق" مع راشفورد وماغواير بين أولئك الذين يستثنون سلوك رونالدو.


راشفورد نفى هذه المزاعم في منشور مكتوب على تويتر


كتب: "هل نحن فقط نبتكرها كما نسير الآن بعد ذلك؟".


"من فضلك توقف عن البحث عن الانقسامات."


وفي مقابلة حصرية مع قناة سكاي سبورتس يوم الخميس ، تحدث لاعب خط الوسط فريد أيضًا ضد اقتراحات غرفة تبديل الملابس المنقسمة.


قال فريد: "غرفة ملابسنا جيدة حقًا". "هناك الكثير من الأخبار المزيفة والكثير من الشائعات المحيطة بها ولكنها رائعة. نحن نعمل معًا ولدينا جميعًا نفس الأهداف والغايات.


"ليس من السهل على المدير أن يبقي الجميع سعداء لأن الجميع يريد اللعب ولدينا الكثير من اللاعبين الجيدين. لكننا نفهم بعضنا البعض. لقد طورنا الانسجام في غرفة الملابس وأعتقد أن هذا هو أهم شيء لدينا.


"لدينا أقصى درجات الاحترام لبعضنا البعض في غرفة الملابس."






كتابة تعليق